الأحد، 7 مارس 2010

أحبكى...سامحينى


صديقتى...حقا أحبك
لاأدرى ان كنت تشعرين بحبى ذاك أم لا
أعلم انه لسانى الذى يعجز عن النطق حين يراك
لكن لا أدرى ماذا أقول
أخاف أن أتحدث فأجدك أمامى باكية
لا أستطيع أن أنسى ذلك الشعور حين رأيت بكائك
وددت لو اننى ضممتك بقوه
لآخذك بعيدا لأجفف دموعك
لاأدرى ماقلت حين ذاك
لكن سامحينى ان كنت نطقت بما آلمك
فاننى حقا أحبك
أتمنى لو أخبرك بذلك
أتمنى ان اراك كسابق عهدى بك
لا أدرى ان كنت ضايقتك بكلامى ذاك
فما أصعب فراق أحب الأحباب الى النفس والقلب
لكن كلنا فان
سامحينى
لا أدرى ان كان صمتى حين أراكى يساعد
أم يزيدك ضيقا
أخاف أن انطق بما يضايقك
لا أدرى أترغبين فى محادثتى أم تؤثرين الصمت
سامحينى
كم أفتقدك
أفتقد حديثى اليك
أفتقد ابتسامتك الصافيه
أعلم صعوبة الموقف
ربما لا أدركه
لكن ماأدركه حقا هو حبى لكى
أتألم لرؤية صمتك ذاك الذى لا أفهم معناه
لكنها الحياة
دار فانيه
هو الأن فى خير مقام
فى جنات النعيم باذن الله
لنواصل رحلتنا القصيره تلك
ولتظل روحه تراقبنا
فلنمضى فى سبلنا
لتسعد روحه لفرحتنا
لنجاحنا
أحبك صديقتى
ربما لا ينطق لسانى بكلمات مواسيه
كتلك التى ينطقها الاصدقاء
ربما لا أستطيع رسم البسمة على وجهك
ربما لا استطيع ان افعل الكثير
لكن تأكدى
ان احتجت الحديث...فأنا معك
ان احتجت البكاء ...فأنا باكية معك
ربما لا تظهر دموعى أمامك لكن يبكى قلبى لبكائك
كل ماأود قوله
أحبــــــــــكـ
سامحينى ان كنت ضايقتك

4 قالوا رأيهم:

Doha يقول...

جاءت ففي موعدها...لكن أواني قد فات ...

كم هو رائع حب الأصدقاء ...وما أروع التسامح ..

Doaa helal يقول...

جميله جدا وان شاء الله ربنا يديم الحب بين كل الاصدقاء

ويرجعلك صديقتك وكل واحد مضايق صاحبه يصالحه

miramar يقول...

جميله اوي..وصادقه ..

ليتها تصل حقا ...

Alice يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.

إرسال تعليق

هنا مساحة للتعبير عن رأيك بحرية ..

ازاي أنا رافع راسك وانتي بتحني في راسي ازاي ؟!

ازاي أنا رافع راسك وانتي بتحني في راسي ازاي ؟!

بحبك يا بلادي

بحبك يا بلادي

جمعة النصر : )

جمعة النصر : )

كلنا ايد واحدة

كلنا ايد واحدة