السبت، 1 مايو 2010

حــــــكـــــايـــــة روحــــ





حــــــكـــــايـــــة روحــــ
-------------------
--------------
--------









أين أنا ؟؟؟!!! ، هذا المكان يبدو مألوفا لي ! ، أهذه هي غرفتي ؟؟!!!! ، أهذا هو
سريري ؟؟!!! ، أأنا في منزلي ؟!! ، ولكن ماذا حدث لي ؟!! ، أشعر بأنني غريب عن هذا المكان غريب عن هذا العالم ، لا أذكر شيئا !! ، لا أذكر شيئا عن حياتي !! ، لا أذكر شيئا سوى أنني أحب ، حبيبتي : هذه أنتِ ، تبدين في خيالي باهتة ! ، ولكن أين أجدكــ ؟!! ، لا أذكركــ كثيرا ! ، لا أعرف أين أنت ِ ! ..

كيف حالكــ أيها الطفل ؟؟ ، لماذا لا تجيبني ؟؟! ، لماذا لا تنظر إليً ؟؟!!! ، حسناً لا يهم ...........











الشوارع تبدو مألوفة لي ! ، ولكن لا أتذكرها جيدا !! ، هذا البيت ، هذا البيت يشدني !! ، لا أعرف ، ولكن بداخله ما يشدني إليه ! ، حسنا ، تجاهل ولا مبالاة من عامل البيت ! ، ولكن ها أنا ذا مستمر في القدوم ، أحس بالاطمئنان داخل هذا البيت ! ، أحس بالأمان ! ، الآن : هنا ما أبحث عنه ، هنا توجد غايتي ، شئ ما بداخلي يخبرني ألا أحاول الدخول ! ، ولكنني أريد أن أدخل . أريد أن أرى ما خلف هذا الباب ! ، ها أنا أدق الباب ،
... مرحبا أيتها الفتاة ، أتعرفين من صاحب هذا البيت ؟! ، من يسكن به ؟؟ّ! ، تجاهل مرة آخرى .. دعنا من هذا وللننتظر ................












حبيبتي !! ، افتقدتك كثيرا ، لماذا لا تجيبيني ؟! ، هذه الفتاة التي تنشغلين بها عني أتت بعدي ! ، ثم أنني حبيبكــ ! ، ألا تتذكرين ؟؟! ، لماذا تبكين ؟؟ّ! ، أرجوك لا تبكِــ ، ماذا ؟؟! ، لماذا لا تجيبني ؟!! ، لماذا لا تنظرين إليً ؟؟!! ، ماذا تفعلين ؟؟! ، لماذا تخفين كل ذكرياتي معكــ ؟؟!!!! ، أتريدين الرحيل ؟؟!! ، ماذا ؟! ، ألا ترين ؟؟! ، أسترحلين ؟؟!!! ، انتظري .. انتظري ..........................










انتظري حبيبتي .. أيتها الفتاة قولي لها تنتظر ، أنا آسف لن أغضبكــ مجددا ، ولكن ماذا فعلت أنا ؟؟! ، لا أتذكر ، انتظري .. لا تخرجي من هذا الشارع ... لا ... انتظري .. سيارة .. قادمة نحوكـ .. انتظري .... لا ..............











أين أنا ؟؟!!! ، مجددا .. ما هذا المكان ؟! ، ما هذا التراب ؟؟ ، ما هذا الظلام ؟؟! ، لا أرى شيئا ؟؟! ، أين أنا ؟؟! ، وما هذا النور القادم ؟؟! ، مرحبا .... أيها الرجل .... أين أنا ؟؟! ، ومن أنت ؟؟! .........................












نعم .... الآن فهمت ... ولكن كيف حدث ذلكــ ؟! ، لم أدق على الباب بل كانت الفتاة ، لم يراني الطفل أو المارة وكذلكــ عامل البيت !! ، لم أكن أتذكر شيئا ! ، ولكن كيف حدث ذلكــ ؟؟! .........................











نعم ... أتذكر الآن .... آخر لقاء بيني وبين حبيبتي . ،كانت كالملكة ، بدت عينيها كالبحر يغرق فيه أعظم البحارين وأكبر الملاحين ، وجهها بدا كالقمر ليلة الكسوف لا هو ذابل من صفار الشمس ولا جامد من طبيعة النجوم بل يجمع بين تألق الشمس وجمال القمر وصفاء النجوم في ليلة ممطرة جميلة ، غضبت مني حين رفضت أن أقولها ، لقد كنت أمزح ، ولكنها اندفعت غاضبة ، انتظري .. لا تخرجي من هذا الشارع ... لا ... انتظري .. سيارة .. قادمة نحوكـ .. انتظري .... لا ..............













نعم ..... لقد داهمتني السيارة بعد إنقاذي لها .. نعم ، أنا ميت الآن ، وهذا هو قبري ، هذا هو مرقدي ، هذا هو مسكني الجديد ، شكرا أيها الرجل . مع أنها ليست بالشئ الذي يشكر عليه المرء أخاه ..
حبيبتي : أنتِ هنا ؟؟! ، إذاَ كنتِ قادمة إلي ً ؟؟! ، إلى قبري ؟؟! ، أنت لا تحتاجين إلى القدوم ، فروحي دائما معكِــ .. ليس بإرادتي ولكنها معكِــ .............








حبيبتي : لا أستطيع لمس كتفيكــ ، ولكن هل تشعرين بي ؟؟! ، حسناَ أنا الآن أمامكــ مباشرةَ ، انظر إلى عينيكــِ ، حبيبتي : لقد كدت أن أخبركــ بشئ ، أنا " أحبكــ " لطالما أحببتكــ ، لم تسعني الحياة لأقولها لكــ ِ ، ولم تنتظر لحظات لكي أخبركــ ما هو شعوري ، نعم ..... " أحبكــ " ... هل تشعرين بي ؟؟! ، أنا أمامكــ مباشرة : أنا ....... " أحبكــ " ........ " لقد كنت أحبكــ " ..................






عشت حيــــاة من قــبل .. من أجـــل من أحب .. نعــــم ، لم أعش قبل حــبـكــ
كنت وحيدا ، شريدا .. طفلا نائما قد ولد .. في كـل لحـــظة من لحظات حـبكــ
ها أنا الآن روح بلا جسد .. ترغب في الرجوع لحظة لتقول .. لقد كنت أحبكــ







حــــــكـــــايـــــة روحــــ
-------------------
--------------
--------



13 قالوا رأيهم:

قبل العالم الأخير يقول...

لالالالالالا كده كتيييير
والله العظيم مش لاقى كلام اقوله
الكلام فعلا يتحس مش مجرد كلام يتقرا
الى الامام دائما ان شاء الله

ابداعات ايام الامتحانات :D

Think Pink يقول...

واخييييرا قررت ان تشاركنا

مرحبا بـأول تدوينه لك معنا على ما اعتقد

رائعه .......

الى الامام ........

Alice يقول...

اكتر من رائع ما شاء الله
بداية موفقة فى المدونة
so welcome

elsayed heeba يقول...

جميل جدا يا هشام
كلام مؤثر بجد
امال لما سالتك ازاي نكتب في المدونه قلتلي انك ماتعرفش لييييه!
بالتوفيق:)

miramar يقول...

الكلام جميل اوي ..
ومؤثر جدا ..
بدايه موفقه ..
الي الامام وبالتوفيق

I love rain drops :) يقول...

ths all , drs

من بعض ما عندكم

غير معرف يقول...

الوصف جميل جدا فى حتة آخر لقاء بينى وبين حبيبتى
كتابة جميلة
برافو

I love rain drops :) يقول...

THS ALOT

ده شرف إنه يعجب حضرتكــ

غير معرف يقول...

حكاية جميلة
هو يعنى ايه اسمك

غير معرف يقول...

حسنا انا اعتذر عن سؤالى علشان مكنش بدافع الفضول شعرت بعدها بالذنب كل شخص له الحرية انه يكتب الاسم اللى هو عايزه اعتبر الكومنتين مش موجودين

I love rain drops :) يقول...

ths , dr



ich

Yasmin lotfy يقول...

ماشاء الله الموضوع اكثر من رائع

I love rain drops :) يقول...

ths , dr

إرسال تعليق

هنا مساحة للتعبير عن رأيك بحرية ..

ازاي أنا رافع راسك وانتي بتحني في راسي ازاي ؟!

ازاي أنا رافع راسك وانتي بتحني في راسي ازاي ؟!

بحبك يا بلادي

بحبك يا بلادي

جمعة النصر : )

جمعة النصر : )

كلنا ايد واحدة

كلنا ايد واحدة