الاثنين، 8 مارس 2010

ورحل ....






يا ايها الليل اني اسألك...

         ان تغطي بظلمتك بكائي...

وان تستر بسواد عبائتك...

         بقايا من عز وكبرياء....

وفتات اوراق عمري المبعثره...

         بعثرها اخلاصي و وفائي...

ولا تذر من بقايا الحب حرفا ...

ولا تذر بيتا من قصيدة ...

ولا لحنا من تأليفي و غنائي...

لقد طويت الماضي المرير ...

وغلفت قلبي بعبائة من حرير...

لعلها تطفيء شعلة الأحزان...

فزاد احتراقها ايذائي ....

فكان كل ما يهون الامي ....

بقايا من عمري ومن ايامي ....

وما كنت ادري ...

هل اسعد لاني بقيتها...

ام يتمنى فؤادي سرعة زوالي...

 وسرعة فنائي....

كيف يبقى القلب على ذكرى حبيب...

لم يبق على عهد الهوى....

.لماذا لا ينسى ؟

 لماذا لا يحيا في عالمه ؟...

لماذا لا يقبل عهد النوى....

فقد كتب البين علينا....

وما يرد قضاء الله بقضاء ....

كنت تعلم يا قلبي ....

كنت تبصر موعد الرحيل ....

وأغمضت عينيك ....

وسرت في ذلك الدرب ....

وكنت ترضى بالقليل ....

وبفتات مشاعر يلقيه ذلك القلب ....

وكنت تسعد ....

ولأجله كنت ترضى بعنائي ....

قل لى لماذا الآن تبكي ....

لماذا الصراخ؟ لماذا العويل ؟ ....

وانت ترى الحب يلوح مبتعدا ....

ليلقى في احضان قلب آخر ....

انت مهدت له السبيل ....

لم يتعب , لم يتألم ....

ولكنه سكن هانئا في بنائي ....

كنت احيا غنية بحبه ....

فأخذت اخرى حبه ....

وأخذت الأخرى ثرائي ....

هو لم يحبها , ولن يحبها ....

لأنى علمته كيف يحبني ....

كيف يهيم في سمائي ....

لن يجد عندها قلبى و هواي....

لن يجد عندها هنائي ورخائي ....

ولسوف يعود لي يوما نادما ....

وسيبحث عني جاهدا ....

ولكنه لن يجدني ....

لأني سأكون...

قد رحلت عن هذا العالم ....

قد حلقت في سمائي ....

ولن ابكي فيها ولن احزن ....

ولن افكر في عذاب البقاء....

فهنا يسكن الشرفاء .....

وهنا يسكن الشعراء.....

وأيضا هنا الكثير الكثير من البؤساء....

فيا ليتني تمالكت نفسي ....

ويا ليتني صبرت على عنائي ....

وما كنت من البؤساء...

وما كنت من البؤساء......
   

6 قالوا رأيهم:

قبل العالم الأخير يقول...

بجد مش عارف اقول ايه...خراااااااااااافية بجد


هو لم يحبها , ولن يحبها ....

لأنى علمته كيف يحبني ....

كيف يهيم في سمائي ....

لن يجد عندها قلبى و هواي....

لن يجد عندها هنائي ورخائي ....

ولسوف يعود لي يوما نادما ....

وسيبحث عني جاهدا ....

ولكنه لن يجدني ....

لأني سأكون...

قد رحلت عن هذا العالم ....

قد حلقت في سمائي ....

ولن ابكي فيها ولن احزن ....

ولن افكر في عذاب البقاء....

miramar يقول...

مرسي يا دكتور ... سعيده انها عجبت حضرتك ...

Doaa helal يقول...

بجد احنا شكلنا كده هنشطب ونقعد في البيت والله شكلك كده هتخلينا نعتزل يا نشوي ايه الكلام الجميل ده بجد تسلم الايادي اللي كتبت الكلام الجميل ده
ماشاء الله اسلوبك جميل وشبه حد من الشعراء الكبار بس انا مش عارفة اوصل هو مين المهم ان كتاباتك زي العسل زيك كده

miramar يقول...

مرسي والله مش عارفه اقولك ايه (^_^)... بترفعي روحي المعدنيه ...
وتشطبوا ايه بس ... متقوليش كدا .. دا احنا تلامذه جنبكوا يا بنتي ...

Alice يقول...

جميل ما شاء الله

Doha يقول...

حرمت خلاص أغيب تاني عن المدونة
كلمات رائعة وده المتوقع منك يا نشوى
إلى الأمام دائما عزيزتي ...

إرسال تعليق

هنا مساحة للتعبير عن رأيك بحرية ..

ازاي أنا رافع راسك وانتي بتحني في راسي ازاي ؟!

ازاي أنا رافع راسك وانتي بتحني في راسي ازاي ؟!

بحبك يا بلادي

بحبك يا بلادي

جمعة النصر : )

جمعة النصر : )

كلنا ايد واحدة

كلنا ايد واحدة