الاثنين، 28 مارس 2011

كأننـــا أبـــداً لم نلتقــــى ..!




أرى وجوهكم باردة و نظراتكم فاترة كأننا أبداً لم نلتقى .. ! و أحاديثنا التى كانت يوماً تجمعنا أصبحت الآن ذكرى تجرحنا .. ماذا حدث ؟ .. هل تحجرت قلوبكم..?! هل وصلنا لمفترق الطريق ..! هل ضجرت مسامعكم من صوتى فلا تسألون إن حية كنت أم احتضر وحدى ! .. أراها ضحكاتكم مدوية و ابتساماتكم عريضة تخبرنى أنكم تقضون وقتاً مرحاً معاً  بينما أقضي أنا الأتعس وحدى ! .. لمَ هى سهلة عليكم كلمة الوداع بينما هو صعب علىّ الرحيل ! .. لمَ دوماً أشتاق لكم و أشتاق لصوتكم لكنى لا أجد منكم اهتماماً كأننا أبداً لم نلتقى ..!


لمَ أنا ضعيفة بدونكم ! لمَ أنا وحيدة بدونكم ! لمَ أنا تعيسة بدونكم ! كأنما الحياة بالنسبة لى تدورفقط حولكم .. ! لمَ اعتادت تلك الدمعات أن تسقط وحيدة كصاحبها كلاهما فى الحزن سواء  فقط إن تذكرتكم .. ! لمَ كل الأشياء التى كانت تجمعنا سوياً ما عاد لها طعماً بدونكم ..! .. لمَ أنا إلى هذا الحد أحبكم .. ! و لمَ لا أجد فى قلبى مكاناً لغيركم ! .. فإن رحلتم و طالت غيبتكم لا أزال أحبكم ! .. و إن قسيتم وتماديتم فى جرحكم لى لا أزال أحبكم !.. كأنه مرضاً أصابنى هو حبكم ! .. لمَ أحاول مراراً و تكراراً أن استمع لذلك الصوت يخبرنى بألا أكترث و أن اعتاد على النسيان كما اعتدتم  ! لكن أعود لأكتم ذلك الصوت فأنهار بداخلى و أتمنى لو أننا أبداً لم نلتقى !

لا تخبرونى عن ذكرى كانت يوماً بيننا و عن عمراً عشناه سوياً و عن حبِ تراكم فى قلوبنا و كيف التقينا و كيف وجد كل منا فى الآخر ذاته و كيف الآن أصبحنا  فإن أنتم نسيتم فأنا أبدا لا أنسي الحبَ .. فليشهد الله أن كل لحظة قضيناها سوياً و كل بسمة زرعتموها على شفتى و كل دمعة ذرفتها عينى مازلت أذكرهها كأننا أبداً لم نفترق ..!

إن حقاَ سأمتم ذلك الحبَ الذى يقيدكم و سأمتم ذلك القلب الذى يعشقكم فسأتركها لكم كلمة الوداع لأنى لن أنطق بها فقلبى لا يحتمل الفراق .. أما إن كنتم فى سهوة أخطأتم و الآن وددتم لو نعود كما كنا فأنا مازلت أنا .. أنتظر عودتكم و مازلت على عهدنا باقية كأننا أبداً لم نفترق ..!

2 قالوا رأيهم:

Doha يقول...

أدام الله حبهن في قلبك وأدام حبك في قلوبهن ..

كلمات جميلة وإحساس رائع !

Yasmin lotfy يقول...

اللهم آميــــــــــــــــن

إرسال تعليق

هنا مساحة للتعبير عن رأيك بحرية ..

ازاي أنا رافع راسك وانتي بتحني في راسي ازاي ؟!

ازاي أنا رافع راسك وانتي بتحني في راسي ازاي ؟!

بحبك يا بلادي

بحبك يا بلادي

جمعة النصر : )

جمعة النصر : )

كلنا ايد واحدة

كلنا ايد واحدة