الأحد، 16 مايو 2010

برضه مجرد خاطرة


لم الحزن هذا

تتخذه صديقا مقربا

لماذا يواصل العودة

الم يعلم انه ليس مرحبا

كم انت احمق

لقد تركت الباب مواربا

حتى اخترقته كل تلك الاحزان

هيا قم ننظف

ونحيى بك الالوان

لماذا لا تقوم .. انا اعتذر

لقد ظننتك قويا قادرا

على تكسير قيود الآلام

ما انت الآن سوى كرة

تتلاعب بك العواصف فى شتاء زمن الايام

لقد بعدت

لهذا السبب ضعفت

فارجع لفطرتك خاشعا

بقلب طاهر صادقا

وانت ستصبح فى احسن حال

الم يكفك ذلك الشعور

الموجه تجاهك فى الصدور

آه كم اتمنى لو كنت ممثلا بارعا

لكنك لست سوى كاذبا خائبا

هذا هو انت وما عليه

كم اكرهك فى تلك اللحظات

حين يفيق من خمدته غرورك
لابد من احد يكسره لك

(لكن ما ذنبى انا فلست من زرعه)

استغفر ربك هذا ليس عذرا

كم كنت غاضبا

حين سمعت بذلك الخبر

لكنك لست من هؤلاء

من يمسكون انفسهم عند الغضب

معذور وانت مقيد

لا تقوى التنفس

وجدت ثقبا منه غضبك

تمكن اخيرا ان ينفث

كم انت عنيد وانت تابى الاعتراف

وتقنع نفسك قائلا

(انا لم افعل شيئا يستحق الاعتذار)

محقا اومخطئا انت فى كلامك فقط اعلم

ذلك التصرف لم يكن لائقا

الاعلان لم يكن لائقا على الاطلاق

0 قالوا رأيهم:

إرسال تعليق

هنا مساحة للتعبير عن رأيك بحرية ..

ازاي أنا رافع راسك وانتي بتحني في راسي ازاي ؟!

ازاي أنا رافع راسك وانتي بتحني في راسي ازاي ؟!

بحبك يا بلادي

بحبك يا بلادي

جمعة النصر : )

جمعة النصر : )

كلنا ايد واحدة

كلنا ايد واحدة