الثلاثاء، 26 يناير 2010

اليك اكتب





كتبت تلك الكلمات في ذلك اليوم الحار من ايام الصيف وانا اقف في شرفتي انظر الي منظر من اجمل ما خلق الله

وهو منظر شروق الشمس وبدايه يوم جديد

........................................

اليك يا من تسكن هذا المكان القريب... اكتب

اليك يا من سحرت قلبي بعذوبة صوتك بصفاء قلبي.. .اكتب

اليك يا من ارتاح لرؤيته واشتاق لبسمته... اكتب

اليك يا من وجدت فيك امالي واحلامي حياتي وايامي.... اكتب

اليك يا من اري نورا الهي يشع من وجهك وحراسه ربانيه تحيط بك... اكتب

اليك يا من يشتاق قلبي لرؤياك وتسعد عيني بالنظر الي وجنتاك... اكتب

اليك يا من لا اعلم من انا بالنسبه اليك ...اكتب

اليك يا من لا اعلم هل سيجمعنا القدر ام يفرقنا ...اكتب

فان جمعنا القدر فهذا من فضل ربي وان فرقنا فهذا اختيار ربي

ولكن ان اجتمعنا او افترقنا فمكانك هنا قريب جدا

لانك سكنت قلبي ملكت نفسي بدلت حياتي الي سعاده لا اعلم زائفة ام حقيقية

لكنها في النهاية سعاده

لا املك سوي ورقة وقلم لاعبر عن حبي فما انا بالجريئة التي تاتي اليك لتقول احبك

ولكني انا من تعبر عن ما يحمله قلبها بالكلمات

اعلم ان حبي لك لا يوصف بكلمات ولا بصفحات

يا ملاكي اخشي عليك هذه النسمه التي اجدها تتجه نحو منزلك

وتطرق باب غرفتك واتمني ان تداعب وجهك مداعبه رقيقة

اتمني ان تحمل اليك حبي ومشاعري

اتمني ان تكون الان في احسن حال

اعلم انه من الممكن الا تحمل لي اي مشاعر ولكني من احمل لك كل الحب

ولا انتظر لحبي مقابل فانا احبك فحسب فان احببتني فشد سعادتي بذلك وان لم تتحرك

مشاعرك تجاهي فلا الومك علي ذلك

ونهاية حديثي

احبـــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك

2 قالوا رأيهم:

Think Pink يقول...

الله جميله اوووووووى ماشاء الله تصدقى قلبى وجعنى وانا بقراها وحسيت انى عاوزه اعيط
بجد حلوه جميله ماشاء الله
تسلميلى على الاحساس العاااالى اوى ده
مش بقولك من بعض ماعندكم
ماشاء الله

Doha يقول...

وأنا أيضا أحبك:D

رائعة ..

تسلم الأيادي

إرسال تعليق

هنا مساحة للتعبير عن رأيك بحرية ..

ازاي أنا رافع راسك وانتي بتحني في راسي ازاي ؟!

ازاي أنا رافع راسك وانتي بتحني في راسي ازاي ؟!

بحبك يا بلادي

بحبك يا بلادي

جمعة النصر : )

جمعة النصر : )

كلنا ايد واحدة

كلنا ايد واحدة