الجمعة، 29 يناير 2010

لا ادري.........

لا ادري ماذا يحدث لي حينما اراه لكن ما اقدر علي وصفه هو ان قلبي يرتعد

وجسدي ينتفض وابدا بالاضطراب
واللجلجه في الحديث

واحس انني منعزله عن العالم الخارجي



سالت نفسي كثيرا عن السبب هل هو حب ؟؟؟؟ لا ادري ....هل هو اعجاب ؟؟؟ لا اعرف

ولكن ما اعرفه انه لن
يخرج عن هذين الاحتمالين .



عندما اراه يزدهر وجههي ويتهلل ويفرح قلبي ويرقص ولكنها ليست الا لحظات

حتي اجد هذا البشر تحول الي كدر
وتلك السعاده تحولت الي قلق وخوف


تتسائلون من ماذا ؟؟من ذلك الشبح من ذلك الحلم الذي لم يحدد
جهته بعد هل يكتمل علي انه حلم؟؟؟,.....


ام سينتهي بكابوس؟؟؟.....ام انه سوف يتحول الي حقيقة




لا اعلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــم!!!!!!حقا لا اعلم



علمت ان اصعب شئ في الوجود ان تعيش علي امل لا يتجاوز الثلاثين بالمائة




علمت ان اصعب شئ في الوجود ان تكرس مشاعرك تجاه شخص


لا يعرف ذلك او ربما لا يستحقها وانت لا تدري!!




علمت ان اصعب شئ في الوجود ان تحب بصدق وتنتظر الفرصة ممن الحين للحين


فقط لتنظر في وجه ذلك الذي تحب
وهو لا يعرف انك تهتم به كل هذا القدر.


تري هل توصل النظرات ما بالقلب من مشاعر ام تعجز عن التتعبير؟؟




حاولت كثيرا ان اوهم نفسي انه مجرد اعجاب يزول بعد فترة


ولن يتجاوز تلك المرحله وانها مجرد مرحله عمرية
يدعونها بفترة المراهقة


وحاول الكثيرون من حولي ابعادي عن هذا الذي لا اعرف له مسمي


ولكن قلبي ابي ونفسي رفضت ان تستجيب .


احسست وقتها انها ليست مراهقة ولا احساس عابر........



بل انها حقيقة حقيقة اني اتمني ان انظر فقط في وجه ذلك الشخص .......



اتمني ان تتلاقي اعيننا قدرا وياحبذا لو كانت البسمة ترتسم علي وجوهنا قدرا .........


اتمني ان يتحدث لاحدهم حتي اسمع صوته ولو بكلمه واحده ........

اتمني ان اراه دائما بافضل حال واحسن صحة........ز


اغار عليه ممن حوله حتي من اصدقائة الذين لا اراهم اذا حضر لانني لا اري غيره.......


لم احدد وجهتي بعد هل ساستمر حتي اري النهااية هل تكون بالفرقة ام بالاجتماع؟؟

ام سانهيها انا حتي لا تقسي علي الايام ولا يؤرقني التفكير ؟؟

هذا ما انتظر اجابته واتمني ان يشاركني الجميع

1 قالوا رأيهم:

Alice يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.

إرسال تعليق

هنا مساحة للتعبير عن رأيك بحرية ..

ازاي أنا رافع راسك وانتي بتحني في راسي ازاي ؟!

ازاي أنا رافع راسك وانتي بتحني في راسي ازاي ؟!

بحبك يا بلادي

بحبك يا بلادي

جمعة النصر : )

جمعة النصر : )

كلنا ايد واحدة

كلنا ايد واحدة