الأحد، 27 يونيو 2010

تخاريف



انا اعرفك منذ زمن

كم لعبنا وجرينا وسط الغنم

تحدثنا وبيدنا نحن قتلنا الملل

رسمنا ومشينا فى حلم

ناره وقودها الامل

مختلفان ولكن

افكارك هى افكارى

كلامى هو كلامك

الآن انا لا اعرفك

الغنم مات .. الملل ساد ..الامل ضاع ..الحلم انتهى

انت لست انت

لقد تغيرت

الوجوه من حولنا تغيرت

وجوه اختفت واخرى ظهرت

العالم بأسره تغير

انا تغيرت

فلا سبب اتعجب لأجله


كم انت مسكين

لم تصل للشاطئ الآخر

مهما امتلكت من قوارب

فأنت تنتظر ذلك القارب

وذلك القارب لم يحن موعده بعد

عالق انت فى وسط البحر تائها

انه خطؤك انت فلا تكن لاحد لائما

لا تشغل نفسك بعبوره

فقط اترك نفسك للامواج بك لاعبة

وانت سترسى على الشط

صدقنى هكذا الامور جارية


لا تتظاهر ان الامور على ما يرام

وانك فى احسن حال

لانك لست

لا تنظر لأحد مغادرا وتحزن

عذرا انه خطؤك انك نظرت

لا تلومها لانها قالت

انه خطؤك انك استمعت

لا تكلمه هكذا ثم تتساءل لم الرحيل

لا تخفف فى يوم بارد وتتعجب لم السقم

اناس يرونها مثقوبة مرارا

لكنى اراها متراكمة آلافا

ولا احد يعلم حقيقة ما هى

0 قالوا رأيهم:

إرسال تعليق

هنا مساحة للتعبير عن رأيك بحرية ..

ازاي أنا رافع راسك وانتي بتحني في راسي ازاي ؟!

ازاي أنا رافع راسك وانتي بتحني في راسي ازاي ؟!

بحبك يا بلادي

بحبك يا بلادي

جمعة النصر : )

جمعة النصر : )

كلنا ايد واحدة

كلنا ايد واحدة