السبت، 4 ديسمبر، 2010

الدنيا حلوة كلها .. عشها .. حبها .. !


أن تكتشف وجود بومبوناية كادبوري في حقيبتك منذ بداية النهار لم تتذكر وجودها إلا الآن .. لهو أمر رائع .. حينها تبدأ في ترديد أغنية إعلان كادبوري الشهيرة ::

" الدنيا حلوة كلها .. عيشها حبها .. وأحلى ما فيها إنها .. مع شيكولاتة .. كادبوري ديري ميلك .. بنحبها من قلبنا .. بنحبها بتحبنا .. وأحلى ما فيها إنها .. مع شيكولاتة .. كادبوري ديري ميلك " ..

" أنا بحترم المبدأ ده أصلا .. " ..
 جملة لطيفة من شاب لطيف قام بإرسال طلب صداقة لفتاة ما على الفيس بوك مدعيا الخطأ في حدوث ذلك الأمر .. وحين وجد الرد بأنها لا تقوم بإضافة ولاد على البروفايل .. وبأن ذلك الأمر أحد مبادئها .. قام بالرد بأنه هو الآخر يحترم المبدأ ده .. معلومة صغيرة - في علامة اكس صغيرة بتبقى موجودة علشان تعمل إلغاء للريكوست .. آه ولما يبقى الموضوع عن طريق الخطأ بلاش تغلط تاني وتبعت تاني .. لأن واضح إنك بتضور على واحدة معندهاش مبدأ ! 

بغض النظر عن ذلك الموقف أعلاه .. إلا أن هناك من الفتيات من تتباهى بأن فلانا قام بطلب صداقتها وقامت هي بالرفض - زي ميكون طلب ايدها - .. وتكثر من الحديث في ذلك األأمر معددة أسماء هؤلاء المعجبون بها الراغبون في تصفح بروفايلها المصون .. - على أساس ان البروفايل عليه أسرار عسكرية مثلا يعني .. ولا علشان هي محترمة ومؤدبة وبنت ناس ومش بتكلم ولاد .. وفي الأول وفي الآخر بتبقى هتموت وحد يعبرها .. ! .. - .. عجيب ذلك الأمر .. والأعجب إكتشاف الفتيات ممن يمتلكن كمية لا بأس بها من الـ - الشباشب البمبية اللون - .. ! فقط سأرسم ابتسامة حمقاء وأنا أنظر إلى وجوههن .. وأتجاوز تلك الفقرة لأنها سببت لي الغثيان !

" إن كيدهن عظيم " ..
 حقيقة واقعة .. لم أكن لأصدقها لولا حدوث تلك المواقف المتكررة أمام عيني .. أفعال شيطانية لا يحركها إلا الحسد والغيرة .. أقوال كاذبة تصدر من أشخاص اعتادوا الكذب .. ابتسامة منافقة مع رغبة في رؤيتها - مولعة بجاز - .. طلب بسيط من الجميع أن يدعوا لمثل ذوات الكيد العظيم بالهداية .. ثم الحماية من شر أفعالهن !

لي كامل الحق في أن ألومكم .. فمثل تلك الأقوال لا تسبب انهيار مثل تلك الصداقة .. ! أو عليكن الإعتراف بأنها لم تكن صداقة .. وبأنكم لا تثقون .. في أحد !

" من حبنا حبناه .. وصار متاعنا متاعه .. ومن كرهنا كرهناه .. ويحرم علينا اجتماعه "
تتردد تلك الجملة مرارا في أذني مصاحبة لعدة أغنيات غريبة .. فأجد محمد منير قد قفز فجأة بصوته المهدئ الرائع في أغنية ( صوتك ) .. لتتداخل مع أغنية ( ستة الصبح ) والتي لم أحبها أبدا حتى الآن .. ثم تنتهي إلى أغنية أجنبية بكلماتها الحالمة .. وفجأة .. أنتبه على صوت روان وهي تردد ذلك البيت الجاهلى : 


و مدعشر بالعسقلين تخشرمت شرفتاك فخرت كالخوربعسلى
و الهيهذوب الهيكذوب تهيهعت من شفطاش الحمى فتشخلعت


فقط أشعر برغبة في أن أحيي العرب على ذلك - الروقان - ..  بالإضافة إلى كم الرومانسية في البيتين .. لمن لا يلاحظ .. فهذا الشاعر يتغزل في محبوبته التي سال منها العسل على فمها .. 

مرة أخرى يتدخل منير وهو يغني " تعا دوج العسل .. سايل على فمي " .. 

ابتسم في هدوء أشعر معه براحة غريبة وقد انتهت تلك البومبوناية الرائعة .. وكان على في النهاية أن أشكرها على منحها تلك اللحظات ..

أتذكر أمرا ما يدغدغ قلبي بسعادة فأمسك قلمي وأضبط الإيقاع ثم أبدأ من جديد .. 

 " الدنيا حلوة
كلها ..
 عيشها 
حبها ..
 وأحلى ما فيها إنها ..
دو دوم دو دوم 
 مع شيكولاتة 
كادبوري
 ديري
 ميلك ..
 ! "


6 قالوا رأيهم:

Ahmed Adel El-Feky يقول...

لا لا لا لا .. بقالى فتره مستمتعتش بكتابات حد غيرى زى دلوقتى
:D .. انا عاوز مواضيع من دى كل يوم :D

إلى الامام .. أو أحم انتى لوحدك ماشيه للامام .. :D

Ahmed Adel El-Feky يقول...

اها .. عاجبانى الصورة أوى كمان :D وعاجبنى جدا جدا جدا الفقره بتاعت انا بحترم المبدأ ده أصلا .. عاجبانى جدا جدا جدا :D

Heidenröslein يقول...

شكرا جزيلا جدا على التشجيع ده .. :D
:)

little programmer يقول...

جميله اوووووووووى يا دودو بجد
استمرى بجد كتباتك كلها رووووووعه

Echo يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
shahenda يقول...

no comment
aked fhmany ya do7a :D:D:D

إرسال تعليق

هنا مساحة للتعبير عن رأيك بحرية ..

ازاي أنا رافع راسك وانتي بتحني في راسي ازاي ؟!

ازاي أنا رافع راسك وانتي بتحني في راسي ازاي ؟!

بحبك يا بلادي

بحبك يا بلادي

جمعة النصر : )

جمعة النصر : )

كلنا ايد واحدة

كلنا ايد واحدة