الجمعة، 9 أبريل 2010

قصقص قصاقيص


امى لماذا عيناك مغمضتان ؟ الهذه الدرجة انتى غاضبة منى لرفضى الزواج من هذا الرجل ؟ لهذه الدرجة لا تريدين رؤيتى ؟ امى لماذا لا تردين على ؟ انا آسفة حقا يا أمى اذا كانت هذه رغبتك فسأحققها سأتزوج هذا الرجل رغم انى لا احبه لكن لا يهم سعادتى المهم هو هو نيل رضاكى يا أمى.. امى لماذا انتى مصرة على الصمت اطلبى منى اى شئ وسأحققه على الفور ولكن ارجوكى لا تصمتى هكذا.. اتوسل اليكى يا امى اجيبينى ..امى لماذا يداكى باردة هكذا ؟ لماذا لا اسمع دقات قلبك ؟ يالهى


(كل سنة وانت طيبة يا حبيبتى لقد تذكرت هذة المرة عيد ميلادك ففى المرات السابقة كنت تغضبين منى لنسيانى لكنى هذة السنة تذكرت واحضرت نوعك المفضل من الورود لقد افتقدتك كثيرا انا اعلم ان هذا الفراق ليس بأيدينا ولكنى لم انساكى قط ستظلين دوما حبيبتى الغالية انا اعتذر عن كل لحظة سببت لكى فىها الما انا نادم لأنى جعلتك يوما تبكين لو يعود بى الزمن لما اغضبتك قط ولجعلت حياتك اكثر سعادة لكن فات الاوان )اغرورقت عيناه بالدموع حاول ان يكتمها لكن غافلته دمعة وفرت على خديه لتروى الورود التى احضرها ثم قام وقرأ لها الفاتحة ووضع الورود على قبرها قائلا (كل سنة وانت طيبة ) وانصرف مبتعدا فى حزن صمت

0 قالوا رأيهم:

إرسال تعليق

هنا مساحة للتعبير عن رأيك بحرية ..

ازاي أنا رافع راسك وانتي بتحني في راسي ازاي ؟!

ازاي أنا رافع راسك وانتي بتحني في راسي ازاي ؟!

بحبك يا بلادي

بحبك يا بلادي

جمعة النصر : )

جمعة النصر : )

كلنا ايد واحدة

كلنا ايد واحدة