السبت، 12 ديسمبر 2009

احبك


من احب



هذه التدوينة لم تجد من تعبر عنه ولكنها تعبر عن من يستحقها لاحقا باذن الله

موجهة لمن سيكون زوجي ده اذا اتجوزنا اصلا

اسمعني كلاما

غمرني غراما

ملاني حنانا

اغرقني في حبه

شملني بعطفه

اشركني في فرحه

لم يشعرني بحزنه

رايت ابتسامتة

اخفي عني دمعته

شاركني في فرحي

واساني عند حزني

كان لي قلبا عطوف

كان ملجاي من اي خوف

كنت اركض اليه اشكو

كنت اذهب اليه ابكي

لاجد قلبه يواسي قلبي

انسي همومي وحزني

واتذكر ان هناك من يغمرني بحبه

هناك من يقدر حبي

هناك من يطرب لسماع صوتي

هناك ملك احببته واحببني

احبك يا رفيق دربي

يا ملاك امري

يا حبيب قلبي

يا مبعد عني همي

يا مصدر فرحي واملي

يا كل احلام مستقبلي

احبك

ليس لك سواي في الدنيا وليس لي في الدنيا سواك

ليس في الدنيا رجل يقدر ان يمكلك قلبي سواك

اعدك ان اظل احبك حتي نهاية عمري

اعدك ان اكون وفية لاخر نفس في روحي

يا من احب لا اقدر ان عبر لك عن حبي بكلمات

حتي ولو كتبت كلاما يعد بالصفحات

اكتب لك كلمة تعادل كل الصفحات

احبك

اقضي نهاري وليلي افكر

كيف اسعدك حبيبي

فاجد روحي تطير بعيد

عندما اسمع ان حبيبي سعيد

حبيبي لا تغب عني

فاني لا اطيق غيابك

لا اجد لي غيرك حبيبي

احبك

احبك

احببت عينيك

ففيهما اري حبا وحنانا

فيهما اري مستقبلي وامالي

انت يا من بدلت احزاني افراحا

ادين لك بفرحي ادين لك بعمري

حبيبي سامحني اذا يوما اخطات بحقك

سامحني اذا يوما قسوت علي قلبك ولكن تاكد حبيبي في النهاية انني احبك

تذكر لي اياما فيها اسعدتك

فيها كنا كالعصفورين نحلق في فضاء واسع

نملا الدنيا بصوت رائع

نحلق في فضاء احلامنا

نخطط لمستقبلنا وايامنا

نحلم ان نكون اسعد حبيبين في عالمنا

نحلم ان نبقي معا دائما

لا نفترق ابدا

نحلم بعش صغير يحتوينا

به نحقق كل امانينا

حبيبي نهاية كلامي

احبك

احبك

احبك حتي نهااااااااااااااااااية حياتي

يا من تملك حيااااااااااااتي

0 قالوا رأيهم:

إرسال تعليق

هنا مساحة للتعبير عن رأيك بحرية ..

ازاي أنا رافع راسك وانتي بتحني في راسي ازاي ؟!

ازاي أنا رافع راسك وانتي بتحني في راسي ازاي ؟!

بحبك يا بلادي

بحبك يا بلادي

جمعة النصر : )

جمعة النصر : )

كلنا ايد واحدة

كلنا ايد واحدة