الأربعاء، 6 أبريل 2011

القرار



الآن
و بعد طول انتظار
بعد أيام من الحب
و ليال من الشوق
بعد خيالات من الانكار
و آهات من الحيرة
حبيبتي٬٬إني اتخذت القرار


..


حبك معركة كبرى
كلما تلمست النجاة و الفرار
يأسرني قلبك في لحظة
يواجهني
يعاتبني
يعذبني
ثم يسألني الاختيار
ما بين السجن و الاعتراف
وفي لحظة الانهيار
أختار سجنك
فالاعتراف حبيبتي في زماننا انتحار
و أنا قد عشقت أسرك
غضبك
عذابك
عشقت حتى صمتنا في الحوار
و سجنك و إن قسى
فحسبي أني من اخترته
و حسبي أنه سجن بدون أسوار


..


إن لي أشواكا تطاردني منذ الصغر
تتربص لي خلف الشجر
تتخفى في ليلة بلا قمر
تجبرني كل حين أن أغير الوجهة و المسار
وأهيم بعدها بكل صوب غريبا أتنسم الأخبار
إلي أن أتعثر بخطاك
و ألمح بريق عينيك يجذبني
فأرى نهر الحب يجري
و على ضفتيه بقايا من دمار
حينها اسأل نفسي
و أحتار
أيبتسم لنا الحظ على المدى
أم على درب الحب تفرقنا الأقدار؟
..


من أجلك كنت قرصانا ُمهابا
يضلل السفن عمدا
و يحفظ باسمك أثمن المحار
يرهب الناس بالليل
و يقطع الألسنة بالنهار
يصيح في الناس حين يذكرك
فلا يحترم انسانا
و لا يأبه بالاعتذار
لقد كنت ظلك الذي لا يُرى
و كنت بالغياب أحميك من الحصار
ربما أحسست في البداية خطرا قادما
و لم أعلم أن حبك محفل الأخطار
صمد القلب وسط العيون
و الهمسات
و الأسرار
صمد القلب من نار إلى نار
لكنه لن يتحمل المزيد
بعد أن استسلم القرصان للحب
و صرع الأمواج و أنار الفنار


..


الآن
لم يبقى اختيار
فبسيف حبك ذُبحت كلماتي
و في ديوانه انتحرت الأشعار
الآن
و بعد طول انتظار
حبيبتي٬٬إني اتخذت القرار
فلا تراجع
و لا فرار  ..

6 قالوا رأيهم:

Doha يقول...

Welcome back :)

أكتر من رائعة

omnia saif يقول...

bgd whmyaaaaaaaaaaaaaaaaaaa:)

sony2000 يقول...

يااااربنااااااااااااا

بجد جميله
اييييون ياعممممممم
ربنا يسهلو:)

Doaa helal يقول...

بسم الله ما شاء الله جميلة جدااا والله انا حاسه اني بقرأ لنزار قباني بجد اسلوب مميز وكلمات احساسها عالي وكلام سليم جدااا

قبل العالم الأخير يقول...

thanks all :) ,, i'm really pleased that u all got and liked the feelings expressed in my modest words ..

Anastasia pop يقول...

gmeeeela gdannnnn
keep on

إرسال تعليق

هنا مساحة للتعبير عن رأيك بحرية ..

ازاي أنا رافع راسك وانتي بتحني في راسي ازاي ؟!

ازاي أنا رافع راسك وانتي بتحني في راسي ازاي ؟!

بحبك يا بلادي

بحبك يا بلادي

جمعة النصر : )

جمعة النصر : )

كلنا ايد واحدة

كلنا ايد واحدة